منتديـــــــــات الجزائـــــــــــر و الوطن العربي
مرحبا بكل المشتركيين في منتدنا تفضل واشترك معنا
اهلا وسهلا
سجل معنا

منتديـــــــــات الجزائـــــــــــر و الوطن العربي

معنا لنرتقي ونرفع من قيمة الامة الاسلامية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معنى الحب.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**samsouma**

avatar

عدد المساهمات : 72
نقاط : 161
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : البيض

مُساهمةموضوع: معنى الحب.   الخميس نوفمبر 19, 2009 4:38 pm

بسم الله الرحمان الرحيم
س:هل صحيح ان الحب هو الحياة؟
نعم يا أخي .فالانسان بطبعه يحب ان يأكل و ما يأكل .يأكل الخبز. و الخبز من القمح فالانسان يحب زراعة القمح. Razz
س:وما الفرق بين الحب و السعادة؟
لما يكثر منتوج القمح نكون سعداء لاننا سوف نلأكل كل الانواع اللذيذة و الشهية التي تصنع من القمح.
س:وهل السعادة تشمل الحب ام العكس؟
في الحقيقة السعادة هي التي تشمل حب القمح ..لان المثل يقول ليس الخبز وحده يحيا به الانسان.
س:وما معنى <وما الحبيب الا الحبيب الاول>؟
هذا معناه ان التاجر..اول زبون يأتي لشراء القمح حبيبه....... Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.55a.com**www.1221.com
 
معنى الحب.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــات الجزائـــــــــــر و الوطن العربي  :: القســـــــــــــــــم الثقافي :: منتدى الثقافة العامة-
انتقل الى: